بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الموافقة على تسجيل 32 درجة ماجستير و27 دكتوراه بجامعة الفيوم

جامعة الفيوم
كتبت - كريمة موسى -

وافق مجلس شئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم، في جلسته رقم 181، برئاسة الدكتور عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، على تسجيل 32 درجة ماجستير، و27 رسالة دكتوراه، بكليات الجامعة.

جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس، بحضور أعضاء المجلس، بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء.

كما ناقشَ المجلس، مقترح تعديل لائحة جوائز جامعة الفيوم، بعد إجراء التعديلات الممكنة الواردة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة بكليات جامعة الفيوم، واستعرض عرض تقرير عن إنجاز العمل بالمكتبة الرقمية، وما تم منذ بداية العام الجامعي حتى اليوم.

كما استعرض، تقرير نظام (MIS) عن التسجيل في برامج الدراسات العليا بكليات جامعة الفيوم، وَتم استعراض ملف الوافدين، وما أنجز في مرحلة الدراسات العليا والعلاقات الثقافية، كما استعرض ما توصلت إليه اللجنة المشكلة، لإجراء بعض التعديلات الخاصة ببرامج طب الفم، وعلاج اللثة، وأشعة الفم والوجه والفكين، وعلاج الجذور، بكلية طب الأسنان.

كما استعرض اجتماع المجلس، اللائحة المقدمة من معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل، لتطوير اللائحة الداخلية لقسم الدراسات الإدارية مع إضافة دبلوم "إدارة الموارد البشرية في دول حوض النيل" بعد إجراء التعديلات التي أوصت بها اللجنة المشكلة من مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته رقم 179 بتاريخ 17 أبريل الماضي.