بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خروج جثمان طالبة «المنصورة» من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وأسرتها تنتقل لدفنها بالمحلة الكبرى

جثمان طالبة المنصورة
سمير الدسوقى -

خرج منذ قليل جثمان طالبة جامعة المنصورة «نيرة» التي قتلت على يد زميلها، من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم نقلها لسيارة إسعاف بصحبة أسرتها لنقلها لمسقط رأسها بمدينة المحلة في محافظة الغربية، وسط حالة من الحزن ومطالب بالقصاص.

كانت مدينة المنصورة، شهدت ظهر اليوم الإثنين، إقدام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة،على طعن زميلته بسكين قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

وتلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة، بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها قبل قيام الأهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكي» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب ويدعى م.ع (21 سنة)، طالب بكلية الآداب، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.