بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نصاب العياط يشترك مع والده في الاستيلاء على أموال مواطن

حبس المتهم
محمد جمال -

شهدت قرية العطف التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، واقعة نصب باسم المدعو ح. ف. ا، بعدما استولى على مبلغ مالي من أحد موردي المنتجات الغذائية بقرية أبورجوان القبلي في واقعة نصب بمساعدة والده عبده فهيم الضبيعي، بحسب محضر رسمي في قسم شرطة العياط.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهمان كانا يعملان في شركة المجني عليه وقاما باستلام مبلغ مالي تجاوز الـ90 ألف جنيه، قيمة توريد منتجات غذائية لصالح الشركة، لكنهم بعد حصولهم على المبلغ المالي من مقر الشركة اختفوا وأغلقوا هواتفهم بعد استيلائهم على المبلغ بالكامل.

وقال المجني عليه في محضر الشرطة الذي حرر برقم 32 بتاريخ 16 أبريل عام 2022 وبرقم قيد 1455 إداري بقسم شرطة العياط، إنه عقب ظهور المتهم الأول في القضية “ع. ف”، والد المتهم الثاني “ح. ع. ف” أنكر معرفته بنجله، مطالباً المجني عليه بتحرير محضر في قسم الشرطة" في إشارة إلى “أعلى ما في خيلك أركبه” بحسب وصف المجني عليه في المحضر".

وبحسب المحضر، حضر مع المجني عليه لقسم الشرطة شهود على الواقعة والذين أبدوا بأقوالهم التي أثبتت صحة رواية المجني عليه، والذي طالب الجهات المختصة بسرعة ضبط المتهمين الذين تمرسوا في أعمال النصب والسرقة بمنطقة جنوب الجيزة.