بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ديشامب: منتخب فرنسا لن يفوز بمباريات كأبطال للعالم ولست قلقا قبل المونديال

منتخب فرنسا
كتب - محمد ابو سريع -

عبر ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن صدمته من الخسارة التي تلقاها فريقه أمام كرواتيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب استاد "دى فرانس" فى باريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "لقد واجهنا فريقًا جيدًا جدًا في كرواتيا كان يتمتع بتكتيك أكبر منا، لن نفوز بمبارياتنا كأبطال للعالم".

أضاف ديشامب: "لقد كان شهر يونيو صعبًا للغاية بالنسبة لنا، لم يكن لدينا ما يكفي من الطاقة أو القوة ضد الفرق التي لديها أكثر منا، لم يحالفنا الحظ أيضًا.

وواصل ديشامب: "لا أرى كل شيء أبيض أو أسود، النتائج تثبت أننا مخطئون، لأننا لم نفعل ما يكفي أيضًا، آمل أن نتمكن من استعادة كل قوتنا في المرحلة المقبلة واثبات روحنا القتالية".

وشدد ديشامب: "أنا لن أنتقد اللاعبين، هناك البعض ممن يمكنهم تقديم مباريات أقل جودة اعتمادًا على حالتهم أو أي شيء آخر، لكن ليس الفرد هو ما يثير اهتمامي، إنها القوة التي تكمن في المجموعة".

وأكد ديشامب: "اليقين في كرة القدم غير موجود، هم منجرفون، لكنني لست قلقًا، هذا ليس بطبيعتي، أنا في التحليل والتفكير مع طاقمي الفني، ستكون هناك حاجة إلى العديد والعديد من الأشياء إذا كنا نريد الحفاظ على مكانتنا، حتى اليوم كان لدي ثلاثة لاعبين يرتدون أحذية رياضية لم يتمكنوا من الدخول، هناك نقص شديد في الأداء، لكن سيتعين علينا بذل المزيد في بداية العام الدراسي من أجل الاستعداد للموعد النهائي الذي هو لنا".