بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

من هو محمد شرف عضو جهاز الأهلي الجديد؟

محمد شرف
مصطفى محمد -

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن فسخ التعاقد بشكل رسمي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي.

كما كشف النادي الأهلي، عن تكليف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، حيث جاء التشكيل الجديد كالآتي:

سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة، وسامي قمصان قائم بأعمال المدير الفني، ومحمد شرف مدرب، وميشيل يانكون مدرب الحراس.

فيما تم تعيين محمد النجار مدرب أحمال، وعمر رشدي محلل أداء، على أن يقوم سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.

وتساءل العديد من الجماهير الحمراء عن السيرة الذاتية للمدرب محمد شرف المنضم للجهاز الفني المؤقت، ونرصد أبرز المعلومات عنه كالآتي:

يعتبر محمد شرف هو أحد اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الاحمر في فتره التسعينات، وكان يشغل مركز المدافع وخط الوسط الدفاعي.

ويعد شرف أحد أبناء النادي الأهلي، ولعب في الفريق الأول في فترة التسعينيات تحت قيادة الألماني راينر تسوبيل المدرب الأسبق، وكان يلعب بجوار عمرو الحديدي وسمير كمونه وابو الدهب وسامي قمصان مدرب الفريق المؤقت الحالي.

ويعمل شرف مدافع المارد الأحمر الأسبق، في الوقت الحالي كمدير فني في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قبل أن يتم الاستعانة به في الجهاز الفني المؤقت.