بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عصام كاريكا يكشف حقيقة مقلب برنامج رامز جلال .. النجوم تعرف التفاصيل الكاملة قبل بدء التصوير

عصام كاريكا
كتبت كريمة موسى -

كشف المطرب والملحن عصام كاريكا أنه اشترك فى برنامج الفنان رامز جلال ثلات مرات وأنه كان يعلم تفاصيل المقلب قبل بدء التصوير .
وأضاف كاريكا خلال استضافته ببرنامج" هى والناس" الذى يعرض على قناة الحدث جاءت مشاركتى فى برنامج رامز من خلال الاتصال من فريق الإعداد الذى يقوم بشرح المقلب و يتم الاتفاق بأن نقوم بتمثيل المقلب أثناء التصوير باعتباره مقلب حقيقى أمام الجمهور وكل النجوم الذين شاركوا فى البرنامج يعلمون ذلك جيدا .

وأشار إلى أن أبرز النجوم الذين شاركوا بالبرنامج الممثل الهندى شاروخان وقام بتمثيل المقلب ليظهر أمام المشاهدين بالدهشة والإثارة والرعب من هولة المقلب وتحقيق أعلى مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى

ويذكر قناة "MBC مصر" قالت في بيان رسمي إن برنامج "رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وكثيرا ما يتعرض رامز جلال للانتقادات خلال شهر رمضان في السنوات الأخيرة بسبب برامج المقالب التي يقوم بها. وأبدى الكثيرون تململهم من تكرار الفنان المصري لذات المقالب دون تغيير لعدة سنوات، ما تسبب في هبوط شعبيته.

وينتج برنامج رامز جلال هذا العام هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وتم تصوير "رامز موفي ستار" في صحراء المملكة مع فريق أجنبي من الفنيين في الخدع وبرامج المقالب، الذين أعدوا مسرحا للبرنامج في الصحراء لأجل تنفيذ المقالب بنجوم الفن والرياضة والمشاهير.