بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدحت العدل يعلق على خشارة المنتخب المصري من أثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023

مدحت العدل
كتب - محمد ياسر -

شن المؤلف والكاتب الكبير مدحت العدل، هجوما على مسئولي الرياضة بمصر، بعد ظهور المنتخب الوطني بأداء سيء أمام منتخب أثيوبيا في بطولة أمم افريقيان وتلقيه هزيمة مفاجئة.

وكتب مدحت العدل، عبر حسابه على "فيسبوك": "حالة المنتخب المزرية هى حالة الوسط الرياضي المصري بكل ما فيه من عشوائية ورجال لا ندري من أين أتوا ليديروا ملفاً مهماً ووجوه لا تتغير وفساد تخطى الحدود".

وأَضاف: "مع إحترامي.. هل هناك عاقل يبدل كيروش بـ إيهاب جلال؟! وعايزينا نكسبها؟!".

وتلقى منتخب مصر هزيمة مفاجئة بأداء كارثي على يد مضيفه منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "بينجو الوطني" في مالاوي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وسجل ثنائية منتخب إثيوبيا داوا هوتيسا، وشيمليس بيكلي في الدقيقتين 21 و39 على الترتيب.

وخاض منتخب مصر مباراة إثيوبيا اليوم في غياب عدد من نجومه، أبرزهم القائد المصاب محمد صلاح، نجم ليفربول.

وتكبد منتخب مصر الهزيمة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال، في ثاني مباريات المدرب، بعد توليه المهمة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

وتوقف رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط حصدها من الفوز على غينيا في القاهرة ضمن الجولة الأولى يوم الأحد الماضي، لتتساوى منتخبات المجموعة الأربعة في الرصيد (3 نقاط) بنهاية الجولة الثانية، بعد فوز غينيا القاتل على مالاوي ضمن نفس المجموعة اليوم.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي ستقام في كوت ديفوار.