بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رسمياً توتنهام يعلن انضمام مع الحارس فريزر فروستر حتى 2024

 الحارس فريزر فروستر
كتب - محمد ياسر -

أعلن فريق توتنهام هوتسبر، اليوم الأربعاء ، توقيع عقد مع الحارس الإنجليزي فريزر فورستر، حتى عام 2024 وسينضم إلى النادي في 1 يوليو بعد انتهاء عقده مع ساوثهامبتون.

ولعب فريزر 134 مباراة في الدوري الممتاز حتى الآن ، وحافظ على نظافة شباكه في 42 مباراة بعد أن انضم إلى ساوثهامبتون من سيلتيك في أغسطس 2014.

وبدأ اللاعب الإنجليزي الدولي مسيرته المهنية في نيوكاسل يونايتد قبل فترات الإعارة في ستوكبورت كاونتي وبريستول روفرز ونورويتش سيتي ، حيث ساعد الفريق في الوصول إلى البطولة.

وفي عام 2010 ، انضم إلى سلتيك على سبيل الإعارة لمدة موسم وعاد للحصول على فترة إعارة ثانية في العام التالي ، وهي صفقة أصبحت دائمة في عام 2012. وشهد الحارس العديد من المرات في دوري أبطال أوروبا ، وتمتع فريزر بفترة ناجحة في اسكتلندا ، وفاز بثلاثة ألقاب الدوري الاسكتلندي الممتاز وكأسان اسكتلنديان.

كما انضم فريزر إلى ساوثهامبتون في عام 2014 ، حيث حصل ، في موسمه الثاني ، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر فبراير 2016 ، بعد سلسلة من المباريات الرائعة.

وفي 2016/17 ، لعب دورًا رئيسيًا في طريق القديسين إلى نهائي كأس الدوري ، حيث سينتهون في النهاية كوصيف.

ثم عاد إلى سلتيك على سبيل الإعارة لمدة موسم في 2019/20 وكجزء من فريق فاز بالثلاثية ، فاز بلقب الدوري الاسكتلندي الرابع ، وثالث كأس اسكتلندا وكأس الدوري الاسكتلندي.

وعلى الصعيد الدولي ، قدم فريزر ست مباريات مع إنجلترا وظهر لأول مرة في نوفمبر 2013 ، وكان آخر استدعاء له في مارس 2022.

وتم اختياره لتمثيل إنجلترا في كأس العالم 2014 وبعد ذلك بعامين تم إدراجه في الفريق المكون من 23 لاعباً الذي سافر إلى فرنسا للمنافسة في بطولة أوروبا.