بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

البرلمانى السابق محمد الغول يكتب: «الأهلي - الهزيمة المزلة»

البرلمانى السابق محمد الغول
-

منذ ساعات قليلة عندما أفقت من صدمة هزيمة فريق النادى الأهلى فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية على يد نادى الوداد المغربي 2/0 فى الدار البيضاء المدينة المغربية وانا هنا أحاول أن أتساءل ما هى العوامل التى أدت إلى هذه الهزيمة المزلة.
ما يدور فى الشارع المصرى أن إقامة المباراة فى المغرب وسط جمهوره وعلى أرضه هو فى صالح الفريق المغربى وليس المصري
تقليص عدد مشجعى النادى الأهلى إلى ألف مقابل 35 ألف مشجع مغربى هو أيضاً فى صالح الفريق المغربى وليس المصري واخيرا ياتى دور الـ90 دقيقة داخل الملعب مع زأير المشجعين وسوء الخطة والأداء وعدم الحماس من لاعبي الأهلى فى مقابل رغبة شديدة لدى الفريق المغربى فى الفوز على أرضه وأمام جمهوره وحصل مدربه من المباراة على ما يريده بالضبط وكانت النهاية هزيمة مستحقة للأهلى وفوز رائع الوداد. وهنا نتساءل أين دور إتحاد الكرة المصري وإدارة النادى الأهلى من هذا ؟! وماذا فعلت للحفاظ على حق النادى الأهلى فى حيادية أرض الملعب والجمهور ؟!

وفى الأخير لا نلوم الوداد المغربي على شىء فقد وجدوا منظومة رياضية تخطط وتنسق من أجل تحقيق المكسب بأى وسيلة فى مقابل تقاعس ونوم وكسل وعدم كفاءة من الجانب المصري ولا نقول خيانة .
ألف مبروك لنادى الوداد المغربي الشقيق على الفوز المستحق من إدارة ولاعبين كانوا على مستوى المسؤولية والحدث من البداية إلى النهاية ولا عزاء لجمهور النادى الأهلى علينا أن نتحمل أخطاء وخيبة القائمين على إدارة الكرة المصرية.

أقرا ايضاً ..

الكاتب الصجفي محمود نفادي يكتب.. نعم انا مطبلاتى وافتخر

الدكتور خالد قنديل يكتب.. الاختلاف وسيلة في بناء الأمم

الكاتب الصحفي مجدي سبلة يكتب .. قرار دمج الكواكب وطبيبك في حواء ..صائب