بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مواصفات وأسعار السيارة Venucia Star من مصر حلوان أوتوموتيف

السيارة Venucia Star
رامى علام -

السيارة Venucia Star تتجاوز سقف التوقعات لجميع عشاق قيادة سيارات الدفع الرباعي حيث يتم الجمع بين الأداء الاستثنائي والراحة والرفاهية في سيارة واحدة. السيارة Venucia Star مزودة بنظام طاقة 1.5 T و 48V ينتج 190 حصانًا ويوفر أقصى عزم دوران يبلغ 260 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 7 DCT WET لتجربة قيادة سلسة وفعالة و ثابتة .
كما تقدم السيارة ال SUV الدفع الرباعي جمال التصميم مع المصابيح الأمامية FULL LED و التي تعمل أثناء النهار بالإضافة إلى مصباح الضباب الأمامي . بالإضافة الي الميزة الرئيسية لتقنية الإصلاح الذاتي للطلاء.


مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة , تستحضر السيارة Venucia Star التصميمات الداخلية الأنيقه في كل عنصر مع مقاعد جلدية مبطنة حيث يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة و 12 سماعة بايونير.
تعتمد السيارة Venucia Star على التكنولوجيا لتوفير تجربة قيادة رائعة مع نظام بدء التشغيل بلمسة واحدة ، ومحول إلكتروني ، ومرايا قابلة للطي تلقائيًا ، وشحن لاسلكي ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية بانورامية ، ومكيف هواء كهربائي ثلاثي المناطق ، وشاشة مالتيميديا مقاس 15.6 بوصة . كما تشتمل السيارة على موقف سيارات أوتوماتيكي ونظام دخول بدون مفتاح.
و لتوفير أقصي درجات الأمان , تحتوي السيارة Venucia Star على 6 وسائد هوائية و مقاعد الأطفال ISO FIX بالإضافة إلى خاصية مثبت السرعة، وتتوفر فى فئتين بالأسعار الآتية:
الفئة الأولى بسعر ٦١٠ ألف جنيه
الفئة الثانية بسعر ٦٢٥ ألف جنيه