بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على مواصفات وأسعار السيارة Aeolus A30 من مصر حلوان أوتوموتيڤ

سيارة ايليوس A30
رامى علام -

أطلقت مصر حلوان أوتوموتيف أحدث سياراتها فى السوق المصرى وهى السيارة ايليوس A30 وهي سيارة سيدان صغيرة الحجم تتميز بتصميم داخلي فائق الحداثة وشكل خارجي رياضي ، محملة بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجمع بين رفاهية الأداء المتميز والتصميم العصري الجذاب. يتم تشغيل السيارة Aeolus A30 بمحرك 1.5 T ينتج 150 حصانًا ويوفر عزم دوران أقصى يبلغ 230 نانومتر بالإضافة إلى ناقل حركة 6 DCT WET.
توفر السيارة ايضا 4 أوضاع قيادة بما في ذلك ECO و SPT و SNOW يبرزالتصميم الخارجي بمصابيح أمامية LED و تتضمن ايضا LED تعمل أثناء النهار و مصباح ضباب .
تتمتع ايضا السيارة Aeolus A30 بنظام دخول بدون مفتاح , كما تم إبراز المقصورة الداخلية الرياضية الغنية بمقاعد جلدية و قماشية بينما يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات.


كما تظهر استخدام التكنولوجيا الحديثة في ميزات مختلفة بما في ذلك نظام التشغيل بلمسة واحدة ، تعديل كهربائي للمرايا وفتحة سقف كهربائية تدفئة كهربائية وإزالة الصقيع بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة مقاس 10 بوصة وشاشة تكييف . ولضمان السلامة ، تشتمل السيارة Aeolus A30 علي 4 وسائد هوائية و مقاعد للأطفال ISO FIX ، وتتوفر في فئة واحدة بسعر ٤٠٠ ألف جنيه.