بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هكذا تخفي ”الكرش” تحت ملابسك.. حيل متعددة

ايمان حمدي -

الكرش هو أحد المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال والنساء، ويواجهون بسببها بالقلق لعدم قدرتهم على ارتداء الملابس التي يريدونها ويظهرون بشكل غير مناسب، الأمر الذي يجعل الكثير من النساء يلجأن للاستعانة بـ "كورسيه" أو بعض الحيل المرهقة والمتعبة لإخفاء الكرش، والرجال يلجأون لملابس فضفاضة اكثر لذا يستعرض اليوم السابع بعض النصائح التي تساعدك على إخفاء دهون البطن والجانب تحت ملابسك وفقاً لموقع "Brightside" كما يلي:

اختيار الملابس أحادية اللون

الملابس أحادية اللون هي خيارك الأفضل، الألوان الداكنة تجعلك تبدو أكثر لياقة ولكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك ارتداء ألوان الباستيل، يمكنك ارتداء ألوان البيج والفستقي والوردي الشاحب، لكن قطع الملابس هو في الحقيقة أهم شيء، لذا عليك باختيار القطع التي تناسبك شكلاً ولوناً.

اختيار الملابس الفضفاضة

تبرز الملابس الضيقة عيوب شكلك فقط من الأفضل ارتداء طبقات من دون إبراز الخصر والأرداف، يمكنك اختيار قطعة الملابس التي تحبينها ولكن بمقاس يناسب حجم جسمك ويداري عيوبه.

انتبه إلى الملابس ذات الخطوط العمودية

الملابس ذات الزخارف العمودية تجعلك تبدو أطول وأكثر ملاءمة، ولكن يجب أيضًا مراعاة عرض الخطوط وترددها، يمكن أن تجعلك الخطوط العريضة أكبر بصريًا، لذا اختر الملابس ذات الخطوط الضيقة والمتكررة، ويفضل تجنب الملابس المخططة من الأساس.

ملابس أطول بقليل من الركبة أو ماكسي

عندما يتعلق الأمر بالفساتين، يمكنك اختيار الملابس بقصة مستقيمة، وابتعدي عن الفستان الضيق الذي يسلط الضوء على منطقة المشكلة.

استخدام البلوزات والقمصان ذات اللون الواحد

لن تسمح لك البلوزات والقمصان ذات اللون الواحد بارتداء شيء أكثر إثارة للاهتمام، فهي تعتبر ملابس نمطية واعتيادية للغاية، ولكنها أيضًا خيار رائع لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة إذا اخترت الأنماط المناسبة.

ارتدي بلوزات وقمصان فضفاضة مع السترات

تعتبر قطعة الملابس الفضفاضة في الأعلى خيارًا رائعًا إذا كنت لا ترغب في إظهار بطنك، فالبلوزات أو القمصان الواسعة أو "الاوفر سايز" موضة صيف 2022، من المهم ألا ترتدي مقاس أكبر من اللازم، هذا خطأ شائع يجعل الجسم يبدو أكبر بكثير من العادي، لكنه قد يناسبك في الكثير من الأوقات لإخفاء عيوب جسمك التي لا ترغب في اظهارها.