بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”مصر حلوان أوتوموتيڤ” تستحوذ على وكالة ”دونج فينج” و تطرح سيارتين جديدتين كلياً فى السوق المحلى

كتب رامى علام -

طرحت شركة مصر حلوان أوتوموتيف السيارتين Aeolus A30 وVenucia Star فى حفل ضخم بحضور قيادات الشركة لطفي عبد النبي رئيس مجلس إدارة مصر حلوان وباسم عبد النبي المدير العام وهبة عبد النبي مدير التسويق والمبيعات وأحمد العبد مدير خدمات ما بعد البيع.

وأعلنت الشركة فى حفلها عن علامتان تجاريتان فرعيتان رائدتان في مجال السيارات مملوكين لشركة (DFM) Dongfeng Motor Corporation و التي تأسست في عام 1969 ومقرها في ووهان ، وهي واحدة من أكبر مجموعات السيارات في الصين وأول علامة تجارية راسخة لها وتحتل مرتبة متميزة بين أفضل 500 علامة تجارية مشهورة في العالم. و من خلال أساسها القوي والثابت في سوق السيارات تغطي شركة Dongfeng Motor Corporation مجموعة كبيرة من السيارات بأحدث التقنيات المتطورة و اللمسات الفنية المبدعة .

و بإطلاق السيارتين Aeolus A30 و Venucia Star فإن شركة مصر حلوان أوتوموتيف في السوق المصري من خلال علامتين تجاريتين متميزتين تلبيان المتطلبات وتتجاوز توقعات المستهلكين في السوق المصري، كما تحرص شركة مصر حلوان أوتوموتيف على تزويد عملائها بالمزايا التنافسية وخدمات ما بعد البيع المميزة و الراقية المناسبة لاحتياجاتهم.