بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب ياسر الهضيبى يهنئ الدكتور أشرف صبحى بفوزة برئاسة المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب العرب

الدكتور ياسر الهضيبى والدكتور أشرف صبحى
محمود شاكر -

هنأ النائب الدكتور ياسر الهضيبى عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالثقة الغالية من وزراء الشباب والرياضة العرب وفوزة بالتزكية بمنصب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الخميس بمقر جامعة الدول العربية، بحضور السفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية، وفيصل غسال مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية، والسادة وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأكد " الهضيبى " أن هذا الفوز يعد تتويجًا ورصيدًا يضاف إلى الإنجازات التي تشهدها الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "الهضيبى " إن الثقة الغالية وغير المسبوقة من قبل وزراء الشباب العرب ، للدكتور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، ترجع الى نجاحاتة المتتالية منذ تقلد الوزارة في العديد من الملفات التي تهم الشباب ومنها ملف الوعي الوطني بين شرائح المجتمع للحفاظ على الأمن القومي المصري ودعم الانتماء لدي الشباب المصري.

وقال " الهضيبى " إن الدكتور أشرف صبحي جاء نجاحة بالتزكية من وزراء الشباب العرب ترجع ايضاً من خلال دراسته في الإدارة والفلسفة الرياضية وإستطاعتة إثبات جدارة كبيرة في ملف الأمن القومي وبناء الإنسان، ونجاحة في تحقيق استيراتجية الدولة المصرية من خلال البرامج الكبيرة التي تنفذها وزارة الشباب ، والتي لاتقل أهمية عن التعليم والصحة.

وأكد " الهضيبى " في تهنئتة عن ثقته غير المحدودة في قدرة الدكتور " أشرف صبحى " في قيادة هذه الدورة خلال الأربع سنوات المقبلة ودعمة للعمل الشبابي العربى على اكمل وجه بما يقود النشاط الرياضي الى الامام وتقديم صورة مشرفة للرياضة في البلاد العربية والنهوض والمنافسة إقليميًّا ودولياً، راجيا له السداد و التوفيق في مهامه،والمزيد من الإنجازات التنموية المنشودة