بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قيادات الحملة الوطنية لدعم الرئيس يطرحون اللائحة .. و يؤكدون : الباب مفتوح للجميع

الحملة الوطنية لدعم الرئيس
كتبت إيمان حمدى سراج -

عقد، أمس الأربعاء، قيادات و مجلس إدارة الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي، إجتماعاً برئاسه اللواء دكتور فوزي رمضان، رئيس الحملة و نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنه التنظيم ونائب رئيس الحملة ورئيس لجنه مكافحة الفساد ، و رجل الأعمال الدكتور حامد الجابري مفوض عام محافظة الجيزة و المنسق العام للحملة و المستشار الدكتور خالد الجابري المدير العام للحملة و الاعلامي أحمد علي امين عام الحملة والمستشار الاعلامى محمد طلبه ، و المهندس كامل علي مساعد رئيس الحملة ، والمستشار محمد يسري مفوض عام محافظة الشرقية.

وأيضًا بحضور الدكتورة وفاء الغندور مفوض عام محافظة الإسكندرية ، الاعلامية إيمان سراج عضو لجنه الإعلام بالحملة ، والكابتن أشرف كابونجا مفوض عام لجنه الشباب ، و اللواء أ.حعبد النعيم محمد محمد وتم تكليف سيادته مفوض عام شرق القاهرة للحملة الوطنية ، والرياضة بالجمهورية وبحضور لفيف من الإعلاميين والصحفيين و مفوضين ومشرفين المحافظات بالجمهورية للحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي.

أفتتح الدكتور حامد الجابري الإجتماع حيث أكد على مجهودات الرئيس الملموسة جميع قيادات الدولة و خص بالذكر السيد الفريق محمد زكي وزير الدفاع و القائد العام للقوات المسلحة ، و وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ، و جميع مؤسسات الدولة و على رأسهم القوات المسلحة و الشرطه الدرع البشري لأمان و سلامه مصر .

حملة دعم الرئيس
أكد الجابري على دور الحملة الوطنية لدعم الرئيس في الإعلام السياسي و توعيه الشعب بدور و انجازات الدولة و مؤسساتها ، و ضرورة العمل بجهد اكثر لتدعيم الدولة المصرية ، و اهمية العمل الجماعى ، و إبراز دور الدولة من انجازات لزيادة الوعى المجتمعي بالدور السياسي ، و لجذب جميع المصريين للإنضمام و المشاركة في الحملة ، من خلال العمل الديمقراطى البحت ، و احترام القانون و مؤسسات الدولة ، و نكون خير قدوة ، نستمع للجميع و ننفذ ما نستطيع .
و أضاف أن العمل بالحملة تطوعى وخدمى ، من جموع الوطنيين الشرفاء من الشعب المصرى داخل مصر وخارجها ، لا نسعى فيها لاغراض شخصية أو لمناصب أو مكاسب مادية ، غير إعلاء شأن الوطن ، والحفاظ على كل ذرة من ترابه وأبنائه .
و تابع الجابري: ام الشهيد على رأسنا جميعاً ، و قلوبنا تحترق معهم ، و من اجل أم الشهيد و زوي الهمم اترك جميع اعمالى و اسعى جاهدا لدخول البهجة على قلوبهم ، و رفع الحالة المعنويه و النفسيه لهم ، و لأبطال المؤسسة العسكرية و لكل جندي يخدم بلده بشرف و يحمل روحه على كتفه في سبيل امان المصريين .
أضاف الدكتور حامد الجابري ، ان العمل الخير مستمر في جميع المحافظات ولا ينقطع ، و لا نعلن دائماً عنه ، لعدم رغبه القائمين به او المتبرعين في ذلك .

كما تابع الإجتماع الاعلامى احمد على، حيث أوضح للحضور اللائحة التي تعمل بها الحملة و فسرها للجميع حيث عرف الحملة بأنها هي التعزيز السياسى من أبناء الوطن الواحد بكل طوائفهم ومساندة الدولة المصرية ممثلة فى اعلى السلطة التنفيذية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

حملة دعم الرئيس

كما اوضح الغرض من الحملة بأنها حملة وطنية ، إعلامية ، سياسية ، خدمية ، تعمل على ضوء الدستور ، والقانون ، ومواثيق الإعلام ، وسيما الإعلام السياسى و مواجهة ومجابهة الإعلام الموجه الذى يبث تطرفه الفكرى ضد الدولة وشعبها و ضرورة الالتفاف جميعا حول السيد رئيس الجمهورية وجيش مصر العظيم وشرطتها الباسلة .

و أختتم اللواء فوزي رمضان الإجتماع مؤكدا على اهمية المشاركة السياسية خاصة في ظل الصرا القائم فى العالم بين روسيا و الصين و أمريكا ، موضحاً ان هذا الصراع يعوق العالم بأكمله ، و لكن مصر تتحدى هذا الصراع و تمضى قدما الى الأمام ، و قادرة على مواجهته من خلال إدارتها القوية و تحويل اي أزمة إلى مكسب ، كما حدث أثناء ازمه كورونا ، عندما توقف العالم كله عن الإنتاج و التصدير ، و استمرت مصر في الإنتاج و تحدت كل المعوقات ، و حققت زيادة كبيرة في الصادرات .

و الجدير بالذكر ان ضيف شرف اليوم هو الكابتن أشرف كابونجا ، مؤسس مصارعة المحترفين في مصر ، و الذي دخل موسوعة جينيس و حصول على لقب أقوى رجل في العالم ، حيث كسر الرقمي القياسي للهندي الذي سحب شاحنة وزنها حوالي 13 طن، و قام بسحب شاحنة بأسنانه وزنها 15.730كيلو ليحطم الرقم القياسي و يصبح رسميا أقوى رجل في العالم .