بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور : bt تسليم الجوائز للشركات الفائزة بحضور رئيس الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية

احتفالية bt100
اية احمد -

نظمت احتفالية- bt100 بحضور حسن عبدالله رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية ، حيث تم تسليم الجوائز للشركات الفائزة.

وقام بالتسليم كلا من محمد عبد الباقي رئيس تحرير مجلة Business Today وEgypt Today، وعمرو الفقي رئيس مجلس إدارة شركة POD، و جمال صلاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة POD، و ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات ON، و أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، والدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع وجريدة الدستور.

وبدأ تسليم جوائز الاحتفالية هذا العام، بقطاع الخدمات المالية والبنوك.
وتعقد احتفالية- bt100 الحدث الاقتصادي الأهم والأكبر بمجتمع المال والأعمال في مصر- هذا العام، لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وساندت الاقتصاد الوطني خلال الجائحة وما تبعها من أزمة التضخم العالمي.

و تشهد احتفالية هذا العام حضور عددًا كبيرًا من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الأعمال ومسئولي كبرى المؤسسات الاقتصادية.

إحتفالية الشركة المتحدة
وتأتي النسخة الخامسة في عام 2022 بعد نجاح الاقتصاد المصري في تحقيق أعلى معدل نمو نصف سنوي منذ بداية الألفية بنسبة 9% من الناتج المحلي الإجمالي خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2021، ليُصبح الاقتصاد المصري من الاقتصادات القليلة في العالم التي تمكنت من تحقيق معدلات نمو إيجابية لتحافظ على ثقة مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية.

الاحتفالية

وأيضًا في ظل سعي مصر لتكريس ريادة التعبير عن جهود ورؤية الدول النامية في قضايا تغير المناخ من خلال تنظيم مصر قمة الأمم المتحدة لتغيير المناخ.