بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور .. الننى يقضى إجازته برفقة أسرته بعد تجديد عقده مع نادي ارسنال

كتب - محمد عبداللة -

اختارمحمد الننى نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادى آرسنال الإنجليزي، مدينة الغردقة، لقضاء إجازته برفقة أسرته، حيث حدد رحلة بحرية بشواطئ شمال الغردقة لقضاء إجازته هناك.

وقال ناصر الننى، والد اللاعب محمد النني، إنهم يقومون برحلة بحرية لمدة 3 أيام علي شواطئ شمال الغردقة، حيث يقضون على متن المركب عدة أيام يقومون خلالها بالصيد وممارسة الألعاب البحرية برقة أسرتهم.

وأضاف والد اللاعب محمد النني، أنه من المقرر أن يعودوا إلى أحد فنادق الغردقة بعد قرابة 3 أيام واختاروا أحد فنادق منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة لقضاء باقي أيام إجازتهم بعد العودة من الرحلة البحرية الطويلة .

وتستقبل مدينة الغردقة كل عام عددا من النجوم والمشاهير وخاصة من الساحرة المستديرة لقضاء إجازتهم فيها، حيث اختارها من قبل نجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وكذلك لاعبي ريال مدريد وأسرة كرستيانو لوناردو.

يذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى، أعلن بشكل رسمى، تجديد عقد الدولى المصرى محمد الننى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.

وكشف نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد الننى لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافى.

قرر أرسنال مكافأة النجم المصرى محمد الننى بعقد جديد، بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وهو ما نال به ثقة المدير الفنى ميكيل أرتيتا.

كان ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد اعتمد على النجم المصرى محمد الننى بشكل أساسى فى آخر 7 مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022 المنقضى.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد الننى شارك مع أرسنال فى 17 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم المنتهى، وقدم تمريرتين حاسمتين.