بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعثة النادي الاهلي تتحرك الى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى المغرب

يعثة النادي الاهلي
كتب - سعد صديق -

تحركت حافلة الأهلي إلى مطار القاهرة ، استعدادا لاستقلال الطائرة الخاصة التى تقل البعثة الحمراء إلى المغرب لخوض مباراته ضد الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقى يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ونشرت صفحة الأهلى الرسمية فيديو لتحرك حافلة الأهلى من مقر النادى بعد تناول البعثة وجبة الغداء استعدادا لمغادرة القاهرة فى طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذى أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وشهد المران فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة استعدادًا للمباراة.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى فى التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

فيما واصل الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجهما التأهيلي، حيث أدى أكرم بعض التدريبات العلاجية في أطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق.. وخاض اللاعب فقرات بدنية في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب التتش.

فيما واصل بدر بانون مدافع الفريق أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.

وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة استعداداً لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.