بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إعادةميدالية بيولي مدرب ميلان الإيطالي المسروقة أثناء التتويج بالدوري

تتويج ميلان بالدوري الإيطالي
كتب - محمد فهيم -

أعادت شرطة مقاطعة ريجيو إميليا الإقليمية، اليوم الأربعاء، ميدالية المدرب ستيفانو بيولي، التي تمت سرقتها في الأيام الأخيرة أثناء تتويج فريق إي سي ميلان ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وأعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، في وقت سابق، سرقة ميداليته خلال احتفالات الفريق بالحصول على لقب الدوري الإيطالي.

وقال ستيفانو بيولي خلال تصريحاته لصحيفة لا ريبوبليكا: لقد سرقت الميدالية الخاصة بي، حيث جردها أحد الأشخاص من رقبتي، هذه الميدالية الوحيدة التي أملكها، سأكون ممتنًا للغاية في حال تقديم استئناف.

وردت رابطة الدوري الإيطالي على طلب بيولي عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لا تقلق بيولي، سنمنحك ميدالية أخرى، غدًا.

وكتب الصحفي دانييل لونجو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: أعادت قيادة مقاطعة ريجيو إميليا الإقليمية اليوم إلى ميلانو ميدالية بطل إيطاليا ستيفانو بيولي، التي تم سرقتها في الأيام الأخيرة.
وحقق فريق ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره ساسولو، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.