بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للأهلي فى نهائي الأبطال

الوداد المغربي
كتب - سعد صديق -

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعدادات مكثفة لفريق الوداد ، عقب تحقيقه الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد فى المواجهة التي جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة 23 من الدوري المغربي، والتى منحته الابتعاد عن مطاردة الرجاء بأربع نقاط.

وذكرت صحفية "lesports360" المغربية أن فريق الوداد سيدخل معسكرا مغلقا اليوم فى مركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذى سيجمعه بالأهلي الاثنين المقبل.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد وضعت مركز محمد السادس لكرة القدم في خدمة فريق الوداد من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة النهائي، بعدما صعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد تجاوزه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما بلغ الأهلي المصري الدور ذاته على حساب وفاق سطيف الجزائري.

وفى سياق مختلف، يعقد الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اليوم، الاثنين، اجتماعاً لوضع خطة الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى بنهائى دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الاثنين المقبل، عقب قرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة الفريق مع إيسترن كومبانى التى كانت مقررا لها الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.

وكان نادى إيستران كومبانى أصدر بيانا رسميا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه الموافقة على تأجيل المواجهة المقبلة أمام الأهلى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات أمس الاحد بعد الفوز على إنبي بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة التى جمعتهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة 15 لبطولة الدوري.

وقرر موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمواجهة الإجهاد الذي يعاني منه الفريق والذي تسبب في كثير من الإصابات داخل الفريق.