بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بيريز: مبابي لن يوقع لريال مدريد

مبابي
كتب - سعد صديق -

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن الشكوك المحيطة بمستقبل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية هذا الموسم.

موقف مبابي

ولم يعلن اللاعب الفرنسي حتى الان تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى ريال مدريد في إطار الميركاتو الصيفي المقبل.

تعليق بيريز

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بيريز نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس في الليجا، أمس الجمعة، ليبلغ لاعبيه بأن مبابي لن يوقع للميرينجي.

وقد زعمت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، أن مبابي قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بعدما عرض عليه الأخير العديد من المميزات المغرية، على مستوى الأموال والصلاحيات في "حديقة الأمراء".

وصرحت والدة مبابي مؤخرا، بأن عرضي سان جيرمان وريال مدريد متطابقان فيما يخص الأموال، موضحة أن نجلها سيتخذ القرار بنفسه.

يحيط الغموض والترقب ملف انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد؛ حيث انتهت جولة جديدة من المفاوضات بين الطرفين، واضعة حلًّا لاختلافين رئيسيين، دون التوقيع على العقد النهائي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جولة مفاوضات انتهت بالاتفاق بين مبابي وريال مدريد على نقطتين تتعلقان بمكافأة التوقيع وحقوق الصور.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر مطلعة على المفاوضات أكدت التوافق على هاتين المسألتين؛ حيث تم الاتفاق على مبلغ 130 مليون يورو مكافأة توقيع.

وبالنسبة لحقوق الصور، فقد قدَّم ريال مدريد تنازلًا بعرضه نسبة تفوق 60 في المئة التي كانت يحصل عليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحصل ريال مدريد على موافقة من ممثلي اللاعب، ورغم أن الفريق أعد الوثائق اللازمة، فإن العقد لم يُوقع بعد.

وتوقعت الصحيفة أن يقوم مبابي، الأحد المقبل، بإبلاغ ريال مدريد وباريس سان جيرمان بقراره النهائي.