بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد إمام ينفي وجود خلافات بينه وبين أحمد السبكي: باقي 4 أيام ونخلص تصوير

محمد امام
كتبت - ايمان حمدى -

انتشرت الساعات الماضية العديد من الشائعات التي تفيد بنشوب مشكلات بين المنتج أحمد السبكي والفنان محمد عادل إمام أثناء تصوير فيلم «عمهم»، وأن محمد إمام ترك الفيلم والتصوير.

ولكن محمد عادل إمام نفى تلك الشائعات مشيرًا إلى أنه ليس هناك أي خلافات وقعت بينه وبين المنتج محمد السبكي، وأنه يستمر في تصوير المشاهد الأخيرة في المسلسل.

وأضاف «إمام»: «إحنا مكملين تصوير فاضلنا 4 أيام وننتهي منه، وبتمنى إن الفيلم ينال إعجاب الجمهور، ومفيش أي خلافات وقعت بينا».

وكان أحمد السبكي طرح الأيام الماضية البوستر التشويقي الخاص بفيلم «عمهم»، المقرر عرضه خلال سباق أفلام عيد الأضحى المقبل 2022، وتصدر «إمام» البوستر.

ويشارك في بطولة فيلم «عمهم» كل من: محمد إمام، سيد رجب، محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، محمد لطفي، وهنا الزاهد وميرنا نور الدين، ومحمود حافظ، محمد سلام وأيتن عامر وهدى المفتي، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

وينافس " عمهم"في موسم عيد الأضحى فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني، ويشارك في بطولتها كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني وتعد التجربة الأولى له في الإخراج.

يذكر أن آخر أعمال محمد عادل إمام كانت مسلسل «النمر» الذي عرض في رمضان 2021، وشارك بطولته هنا الزاهد نيرمين الفقي محمد رياض بيومي فؤاد محمود حافظ.