بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس مدينة الفشن جنوب بنى سويف يتابع الإجراءات المنفذة حيال ضعف وانقطاع مياه الشرب بالحيبة

رئيس مدينة الفشن جنوب بنى سويف
كتب - أحمد ورشان -

في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار المتابعات الميدانية لكافة القطاعات والإدارات الخدمية، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس كورونا وإجراءاته الوقائية.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة حمادة راضي بمتابعة الإجراءات الفنية اللازمة لحل شكاوى بعض المواطنين بقرية الحيبة، من ضعف وانقطاع المياه حيث تم التنسيق والتعاون مع شركة المياه لإصلاح عطل بخط المياه الرئيسي بقرية الحيبة وعودة الخدمة إلى طبيعتها.

بينما واصلت الوحدة جهودها في ملف النظافة، حيث تم رفع أكثر من 70 طن من القمامة والمخلفات بشوارع المدينة، والتي تضمنت شارع الإبراهيمية وصلاح سالم والسد العالي وبورسعيد ومصطفى كامل والاستقلال والجيش وعماد الدين والشيخ غنيم والشيخ زهران والجمهورية والظاهر والعطوف والكروم والترعة الفشنية وحمدي أمين والبحر الأعظم وطريق الزرابي، بجانب جمع القمامة المنزلية وتفريغ الحاويات من داخل المدينة.

من جانبه قام مجلس قروي الفنت بتنفيذ إزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على مساحة قيراط بزرابي الجرادوة التابعة للحيبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.