بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إنضمام الإعلامية ” أمل سيف ” لقناة بوابة الدولة الإخبارية

الكاتب الصحفي صالح شلبي و الإعلامية أمل سيف
-

أعلنت الإعلامية أمل سيف، إنضمامها " لقناة "بوابة الدولة الاخباربة "، لتقديم العديد من البرامج الاجتماعية وكل ما يتعلق بالمرأة، وتسليط الضوء على رسالتها ورؤيتها، بالاضافة الى التركيز على الموضة والجمال باعتبارهما أحد أبرز اهتمامات المرأة العربية.
تلقت الإعلامية الدكتورة أمل سيف، العديد من التهانى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من زملائها في الوسط الإعلامي ، فور اعلانها بشكل رسمي الانضمام لقناة الدولة الاخبارية، الذين يعتبرونها إحدى أهم الكوادر الإعلامية .
من جانبها أعربت، الدكتورة أمل سيف، عن سعادتها بإنضمامها الى " قناة بوابة الدولة الإخبارية " ، والتي يرأس مجلسي إداراتها وتحريرها الكاتب الصحفي صالح شلبى، نائب رئيس شعبة المحرريين البرلمانيين بمجلسى النواب والشيوخ.


وقالت أمل سيف، أتطلع بشغف للعمل ضمن فريق عمل " قناة بوابة الدولة الإخبارية "، التي سوف أقدم من خلالها عشرات البرامج والحوارات مع العديد من الشخصيات الفنية،والسياسية والمؤثرة في الشارع ، كما إننا سنعيد للاذهان بعض البرامج الاذاعية الشهيرة ، خالتى بمبة، وعيلة مرزوق أفندى، والمرأة العصرية ، في قالب جديد ، مشيرة الى أنها لديها تطلعات لتقديم محتوى مهني مختلف يحاكي التطور الذي تشهده وسائل الإعلام بشكل كبير ويحقق تطلعات الجمهور، لا سيما في المجال الاجتماعى والشبابى وكل ما يخص المرأة.