بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«رسائل محبة لحاكم الإمارات».. نجوم الفن في الوطن العربي يقدمون التهاني للشيخ محمد بن زايد

الشيخ محمد بن زايد
كتبت - ايمان حمدى -

تبارى نجوم الفن العربي من المحيط إلى الخليج خلال الساعات الأخيرة، في تقديم التهاني والتبريكات لسمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، على مبايعته رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الفنان الكبير راغب علامة في تغريدة له عبر موقع تويتر: "اللهم وفق سمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان بكل خطواته وبرئاسة دولة الإمارات الغالية على قلوب العالم".

المطرب الإماراتي حسين الجسمي، شارك صورة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويظهر في خلفيته الشيخ زايد رحمه الله، وأرفق معها علم الإمارات العربية المتحدة، في تحية لحاكم الإمارات الجديد وعلق "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة".

أما الفنانة رانيا يوسف فقد نشرت صورة الرئيس الجديد لدولة الإمارات، عبر حسابها على "تويتر"، وقالت: "خير خلف لخير سلف، الله يوفقه لما فيه الخير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وللأمتين العربية والإسلامية".

الفنانة الإماراتية أحلام شاركت جمهورها صورة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقامت بتهنئته على تولي منصب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت في منشور عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "تحت بيرق سيدي ‎محمد بن زايد نبايعك على السمع والطاعه سمعاً وطاعة سيدي بوخالد".