بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أمريكية تنفق الكثير من الأموال لتحول منزلها لديكور مستوحى من الحمار الوحشى

الأمريكية ايما
اية احمد -

إيما مكاليستر، البالغة من العمر 35 عامًا، وتعيش بواشنطن، تاين ووير، 8000 جنيه إسترليني، لتحوله لديكور مستوحاة من الحمار الوحشى، لحبها له، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

إيما والتي تعمل ممرضة أطفال من أشد المعجبين بالحمار الوحشى لدرجة أنها استغلت فترة الحظر عند بداية انتشار فيروس كورونا، بتزيين شرفة منزلها بديكور مستوحى من جلد الحمار المخطط.

واستغلت الممرضة منزلها المكون من ثلاث غرف ، والذي اشترته في عام 2020 مقابل 207 آلاف جنيه إسترليني ، لتتخلص من شعورها بالملل من خلال تحويل قطع ديكور منزلها لديكور مستوحى من الحمار.

وتحدثت إيما عن تحويلها لديكور منزلها لقطع ديكور مستوحاة من الحمار الوحشى، قائلة: "لقد وجدت أنني أشعر بالملل، ولذلك اتجهت لتزيين منزلى وجربت ألوان وأنماط زاهية حتى يبدو منزلي مختلف".

وأضافت"لطالما أحببت الحمار الوحشي ووجدت العديد من التصميمات الداخلية المختلفة للمنزل المستوحاة من جلد الحمار، لذا قررت استخدامه في جميع أنحاء منزلي".

وبدأت إيما بتصميم منزلها من ديكور مستوحى من الحمار الوحشى منذ بداية فترة الإغلاق أثناء انتشار فيروس كورونا، وعن شعورها بعد تغيير ديكور منزلها قالت: " في كل مرة أدخل فيها إلى غرفتى أشعر بالسعادة والمزيد من تغيير المنزل".

منزل ايما

أنفقت إيما، التي تعيش مع أطفالها الثلاثة وهما نوح ، 11 عامًا ، وزاك ، 8 أعوام ، وفيليكس ، 7 أعوام ، ولابرادور مونتي، 8000 جنيه إسترليني لتعيد تزيين منزلها المستوحى من جلد الحمار الوحشى، واستغرق ذلك منها حوالى ستة أشهر .