بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اليوم.. مباراة استعراضية بين أبرز نجوم العالم تحت برج خليفة

برج خليفة
كتب - سعد صديق -

تقام اليوم تحت "برج خليفة" في دبي مباراة استعراضية تجمع 22 من أبرز نجوم كرة القدم العالمية تنظمها شركة أوميجا برو بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة السياحة والتسويق التجاري.

تشهد قائمة المشاركين في المباراة الاستعراضية مجموعة من النجوم الذين سبق لهم الفوز بكأس العالم وفي مقدمتهم البرازيليان كاكا ورونالدينيو والحارس الاسباني إيكر كاسياس وقائد منتخب انجلترا ونادي تشيلسي السابق جون تيري و نجم الكرة البرتغالية لويس فيجو و الهولنديان ويسلي شنايدر وباتريك كلويفرت، والحارس الألماني ينز ليمان والسعودي سامي الجابر والايطالي ماتيرازي والفرنسيان يوري جوركاييف ومايكل سيلفستر، وغيرهم.

وحسب بيان مجلس دبي الرياضي سيكون التنافس على ملعب صغير تم تجهيزه خصيصا للمباراة في الساحة الخارجية الخلفية لبرج خليفة كما سيتم نقل تفاصيل المباراة عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحدث وبأهم مشاهير ومؤثري التواصل الاجتماعي من دولة الإمارات والدول العربية والعالمية، وكذلك عبر منصة تيك توك.

كشف البيان عن أن هناك مؤتمراً صحفيا سيُعقد قبل المباراة بثلاث ساعات سيظهر من خلاله قائدي الفريقين لويس فيجو ورونالدينيو للكشف عن قائمة فريقي "أوميجا برو ستارز" و "أوميجا برو تشامبيونز" المشاركان في المباراة الاستعراضية.