بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أحمد قورة يثمن متابعة المحافظين لملف مخالفات البناء خلال اجازة العيد ويطالبهم بالاستمرار

 النائب أحمد عبد السلام قورة
كتبت - ايمان حمدى -

أشاد النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بحرص جميع المحافظين على تنفيذ تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وفى مقدمتها استمرار المتابعة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وطالب " قورة " فى بيان له اصدره اليوم، جميع المحافظين بالاستمرار فى تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء خاصة أن هذا الملف يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد أنه لم يعد هناك أى مبرر للتعدى على الاراضى الزراعية بهدف اقامة مساكن وعقارات عليها خاصة بعد أن نجحت الدولة فى حل ازمة الاسكان وبناء الملايين من الوحدات السكنية بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والاحياء على مستوى الجمهورية.

كما طالب النائب أحمد عبد السلام قورة، المحافظين بالتيسير على المواطنين من محدودى الدخل خاصة الشباب المقبل على الزواج فى تملك الوحدات السكنية من خلال دفع اقل المقدمات والاقساط المالية حتى يتم القضاء على ازمة الاسكان داخل مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

واقترح على المحافظين ايضاً البحث عن الاراضى غير الصالحة للزراعة داخل مختلف المحافظات والاسراع فى استغلالها سواء بالبناء عليها او استغلالها لصالح مختلف المشروعات الخدمية والجماهيرية.