بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ايمرى: علينا لعب مباراة مثالية لتخطى ”ليفربول” والتأهل للنهائى إنجاز متميز

إيمرى
كتب - محمد ابو سريع -

أوناى إيمرى، المدير الفني لفريق فياريال الإسبانى، ضرورة تقديم اللاعبين أداء مثالى من أجل تحقيق الفوز على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المواجهة المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

إيمري في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "علينا أن نلعب مباراة مثالية للفوز عليهم، نحن هنا على أرضنا ونريد التأهل واللعب بالنهائي".

أضاف إيمرى: "التأهل للنهائي سيكون إنجاز متميز وسنعمل على ذلك لكن لا اعرف إذا سيحصل"، موضحا "علينا التحلي بالثقة. علينا الاستمتاع. لقد بذلنا جهد عظيم".

وأوضح مدرب فياريال تصريحاته قائلا "سنلعب على أرضنا ومعنا مشجعينا وعلينا الفوز فقط. علينا الدفاع بخشونة"، موضحا "سنستفيد من عدم تسجيل ليفربول أكثر من هدفين".

وتابع إيمرى "حاليا لدينا فترة رائعة عندما نلعب على أرضنا وبتشجيع أنصارنا، هذه عوامل يجب أن نضعها كإيجابيات لنا أمام ليفربول".

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.