بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

في صراع المربع الذهبي.. حظوظ بيراميدز والمصري مقارنة بفيوتشر وسموحة

بيراميدز
كتب - سعد صديق -

يدخل النادي المصري في صراع شرس مع فرق بيراميدز وفيوتشر وسموحة من اجل حجز مكان بالمربع الذهبي بمسابقة الدوري الممتاز لضمان المشاركة بالبطولة الكونفدرالية والتي يتحدد طرفيها بنهاية مباريات الدور الاول.

المصري وبيراميدز

يعد فريقي بيراميدز والمصري اصحاب الحظوظ الافضل والاعلي نظرا لانهما ما زالا لهما مبارتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم بالجولة ال17 بالدوري وهو ما يعزز فرصهما مقارنة بفيوتشر وسموحة اللذين لقمت لقاء واحد فقط بالجولة ال17.

لا بديل امام فريق المصري سوي الفوز في لقاءاته الثلاث القادمة لضمان الدخول بالمربع الذهبي اما بيراميدز فحظوظه الاعلي والافضل من الثلاثي المصري وفيوتشر وسموحة

ومن المنتظر ان يضمن بيراميدز المركز الثالث ويترك الصراع بين الثلاثي المصري وفيوتشر وسموحة لحجز المركز الرابع بجدول الدوري.

المصري والمقاولون

يحل فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، المدير الفني، ضيفا على المصري بقيادة مدربه معين الشعباني، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد الجيش في برج العرب.

يدير اللقاء إبراهيم نور الدين “حكم ساحة”، ويعاونه: عماد العقاد وماجد المليجي “حكمين مساعدين”، محمود منصور الغازي “حكم رابع”، ومحمود البنا “حكم فيديو”، هشام الدسوقي "مساعد حكم فيديو".

يخوض المصري البورسعيدي مواجهة اليوم فى المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 14 مواجهة، فاز فى 4 مباريات وتعادل فى ثمانى مباريات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 18 هدفا بينما استقبلت شباكه 15 هدفا.

بينما يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط بعدما خاض 16 مباراة فاز مرتين وتعادل 7 مرات وخشر مثلهما، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

بيراميدز والجونة

يحل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني اليوناني تاكياس جونياس، ضيفا ثقيلا على الجونة بقيادة مدربه تامر مصطفى، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز في الـ9:30 مساء، على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة.

يديراللقاء محمد سلامة “حكم ساحة”، ويعاونه: أحمد صلاح ومحمد فاروق “حكمين مساعدين”، جلال أحمد “حكم رابع”، عمرو الشناوي “حكم فيديو”، أحمد بكر “مساعد حكم فيديو”.

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحل بيراميدز في المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز بـ29 نقطة، حصل عليهم من 14 مباراة، حيث حقق 9 انتصارات وخسر في مباراتين وتعادل 3 لقاءات.

فيما يدخل الجونة المباراة في المركز الـ13، بـ17 نقطة من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر في 8 لقاءات.