بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب الدكتور ياسر الهضيبى يهنئ الرئيس السيسى بـ ” عيد العمال ”

النائب الدكتور ياسر الهضيبى
محمود شاكر -

هنأ النائب الدكتور ياسر الهضيبى عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمى لة ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال ب "عيد العمال " الموافق الأول من مايو من عام.

وقال " الهضيبى " في تهنئتة يسعدني ويشرفني أن أرفع لكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة القليوبية ،أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، رمز الجهد والكفاح وجنود الإنتاج في عملية البناء والتنمية ،التي تشهدها مصر في عهدكم ، الذين على أكتافهم بنى المصريون حضارتهم القديمة والحديثة ، ويبنون حالياً مستقبل مصر ،ويواصلون العمل ليلا ونهارا لإيمانهم الصادق بقيمة العمل ،بأنة هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد، حتى صارعید العمال رمزاً للعطاء والتضحية.

وأشاد " الهضيبى " في تهنئتة ، بجهود الرئيس السيسي، خلال السنوات الماضية في تعزيز وحماية حقوق العمال والنهوض بأوضاعهم المعيشية والمجتمعية؛ إيمانًا منة بدورهم العظيم في بناء الوطن،داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتة بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد وعلى مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات والازدهار، وأن يحقق للأجيال المقبلة الخير والأمن والسلام.

وأشاد " الهضيبى " بمناخ الاستقرار الذي يعيشه عمال مصر في " الجمهورية الجديدة " بكل ملامحها وثوابتها الداعمة للحقوق المشروعة للعمال من حياة كريمة، وبيئة عمل لائقة، وتشريعات تحقق التوازن والعدالة في علاقات العمل.

وأختتم " الهضيبى " تهنئتة قائلاً كل عام وعمال مصر بخير وسلام وأمن وأمان ورفعة وازدهار.. وكل عام وعمال مصر، فخر وبركة وعزة وطننا العزيز".