بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

استمرارغلق مراكز الدروس الخصوصية وازالة المخالفات بالشرقية

استمرارغلق مراكز الدروس الخصوصية
كتب - محمد يعقوب -

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية وغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية أن الدكتور المحافظ قد أمر رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة، فضلاً عن إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غيرالملتزمين.
تشمبع مركز

وفي هذا الإطار، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من غلق وتشميع مركز للدورس الخصوصيه يُدار بدون ترخيص وكذلك لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ههيا محافظة الشرقية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزرزمون بإزالة سور بطول ٥٠ مترا على طريق ههيا / الزقازيق أمام قريه العدوه.

رئاسة بلبيس
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحده المحليه غيته والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ إزالة لمبني مخالف علي مساحة 600متر بارتفاع 3 متر خلف مبنى الكليه الجويه وتمت الإزالة كليا بمعدات الوحده وتم اتخاذ الإجراءات اللازمه حيال المخالف.

كما قامت اليوم رئاسة مركز ومدينة بلبيس فى محافظة الشرقية بالتنسيق مع شرطة المرافق وإداره الإشغالات بتشكيل حملة للحفاظ على انضباط الشارع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

قرية غيتة
وقامت الوحدة المحلية بغيته والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ إزاله لبناء سور بدون ترخيص على مساحة 100 متر بالروضه الغربيه التابعه لقرية السلام بالوحدة المحليه غيته وتمت الإزالة كليًا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف

الحسينية
وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى لمحافظ الشرقية ان رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الازالات والوحدة المحلية بالأخيوة قامت بإزالة غرفتين بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بالأخيوة علي مساحة 60 متر تقريبا داخل الحيز العمراني بدون ترخيص وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.