بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بطلوع الروح يحتل المرتبة الثانية على منصة شاهد بعد مسلسل توبة

بطلوع الروح
ايمان حمدى -

تمكن مسلسل بطلوع الروح من تصدر قوائم المشاهدة على منصة شاهد، وذلك بعد عرض 10 حلقات شهدت الكثير من الأحداث التي لفتت أنظار الجمهور منذ بداية عرضه في منتصف شهر رمضان الحالي.

واحتل بطلوع الروح المرتبة الثانية على منصة شاهد بعد مسلسل توبة الذي احتفظ بمكانته طوال شهر رمضان ويقوم ببطولته الفنان عمرو سعد وصبا مبارك وأسماء أبو اليزيد وعدد كبير من النجوم.

تريند منصة شاهد

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بطلوع الروح، عرض أم جهاد " إلهام شاهين" الزواج على عمر " أحمد السعدني "، وذلك بعد وفاة زوجها الأول بعدة أيام ، إلا أنه لم يمنحها رداً لشعوره بالصدمة.

أما زوجة عمر " أحمد السعدني " الأولي فقد عثرت على استمارة تقدم بها للزواج من روح " منة شلبي " ، حيث انفعل عليها وكشف لها أنه فعل كل ذلك من أجل الزواج بها وأنه ارسل أكرم " محمد حاتم " فى مهمة للتخلص منه والزواج منها.

كانت الحلقة التاسعة شهدت العديد من الأحداث حيث أعتقدت جماعة داعش أن سيف قد تم قلته بطلق ناري مما دفعهم الى نقل زوجته روح “ منة شلبي ” الى منزل يقيم فيه السيدات الأرامل والمطلقات تمهيداً لتزويجهن من رجال آخرين.

مسلسل “بطلوع الروح” يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم .

يضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق ، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول إلا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا.