بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصطفى كفافى مذيعا فى ”صباح الخير يا مصر”

مصطفى كفافى
كتبت سالى البرعى -

انضم الإعلامي مصطفى كفافى إلى فريق المذيعين فى برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يذاع على شاشة القناة الأولي والذي يعد من أهم برامج التطوير التي تشرف عليها الشركة المتحدة في ماسبيرو.

بدأ كفافي حياته مراسلا ميدانيا و مذيعا في قناة النيل للأخبار في سنواتها الأولى .. و ساهمت تغطياته في الاراضي الفلسطينية المحتلة وحرب لبنان ٢٠٠٦ في انضمامه للعمل كمراسل بقناة الجزيرة في القاهرة قبل ثورة يناير ٢٠١١..عمل بعدها فى عدة فضائيات عريية مثل BBC .. و قناة الغد العربي ، كما ظهر في عدة فضائيات مصرية مثل قناة التحرير و قناة الحياة.. و قدم عليها عدة برامج توك شو ..مثل ( الحياة اليوم ) و ( صفحة جديدة ) علي نايل لايف ..

يعد كفافي من أبرز المهتمين بصناعة التحقيقات الاستقصائية و الأفلام الوثائقية التي قدم عددا منها علي شاشة الغد .. اضافة الي تأسيسة و ادارته لوحدة الوثائقيات بمنصة وموقع ( المدار ) .

ويذكر أن مصطفي كفافي عمل عام ٢٠١٨ مديرا للمراسلين في برنامج ( صباح الخير يا مصر ) اثناء تولي الكاتب الصحفي ( شارل فؤاد المصري) رئاسة تحرير البرنامج ، ويعد( صباح الخير يا مصر ) أقدم برنامج تلفزيوني صباحي في العالم العربي .. اذ بدأت اولى حلقاته عام ١٩٩٤ .. و يترأس تحريرة الان الكاتب الصحفي محمد المعتصم .