بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«الكبير أوي 6» الحلقة 14.. العترة يتعرض للتنمر.. ومربوحة تقف بجانبه

مسلسل الكبير أوي
كتبت - مريم صالح -

تعرض العترة نجل الكبير للتنمر في المدرسة، مما جعله يمثل أنه مريض لكي لا يذهب للمدرسة ويستمر على ذلك لمدة ثلاث أيام، لذلك طلب الكبير الدكتور ليري ما أصاب نجله.

وبعد ذلك يعرف من ابنه أن هناك فتاة في المدرسة تتنمر عليه يوميا بسبب شكله وحجمه، ليقرر والده الذهاب معه للمدرسة لكي يحل هذه المشكلة، ويتفق مع مدير المدرسة لنقل العترة لفصل أخر والتنبيه علي البنت أن تبعد عنه.

ويعرف العترة أن مسرحية "الجميلة والوحش" ستقام في المدرسة وأراد أن يشترك فيها، وبعد ذلك يفاجأ بأن البنت هي بطلة العرض أمامه فيرفض الذهاب مرة أخرى للمدرسة، ويقرر الكبير خطف البنت لتهديدها لكن تقوم هي بالتنمر عليه وعلى الغفر أشرف وفزاع حتى جعلتهم جميعا يبكون، ومنهم الكبير لأنها تنمرت على عدم استطاعته نطق حرف السين بسبب سنته التي كسرت وهو صغير.

وتذهب مربوحة إلي العترة وتقول له أنه يجب أن يركز في التمثيل ويثق في نفسه، ولا يستمع لهذه البنت، ويوم العرض قام العترة بالتمثيل جيدا حتى دخلت البنت وتوتر وحاولت إضحاك الجمهور عليه، وخلال ذلك تعثرت ووقعت وحاول أن يساعدها لكنها رفضت وعندما بدأت تقول حوارها إكتشفت كسر سنتنا ولم تستطع نطق الحروف جيدا وضحك عليها الجمهور، لكن العترة وقف بجانبها، وجعل الجمهور يكف عن الضحك عليها.

يشارك في بطولة الجزء الجديد من مسلسل" الكبير أوي " بجانب أحمد مكي، هشام إسماعيل، بيومى فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد إخراج أحمد الجندى.