بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

في «كأس إنرجي للدراما».. غلوش: «المشوار» كان يجب تقديمه في 15 حلقة.. وطاهر: مي عز الدين مفاجأة «جزيرة غمام»

جزيرة غمام
كتبت - مريم صالح -

واصل محمد طارق أضا، في برنامجه "كأس إنرجي للدراما"، على راديو إنرجي 92.1، الإعلان عن أكثر المسلسلات التي تحظي بنسب تصويت الجمهور لاختيار الأفضل خلال شهر رمضان الكريم.

وخلال الحلقة استضاف أضا، كلاً من عبدالله غلوش، ومحمد طاهر، وفي البداية، قال غلوش إن جميع المسلسلات هذا العام تم بذل جهد كبير فيها لظهورها بأفضل شكل.

وتطرق عبدالله غلوش، في حديثه عن مسلسل "المشوار"، للفنان محمد رمضان، وقال: "يحسب لمحمد رمضان التغيير الذي ظهر هذا العام والعام الماضي أيضا، وإنه يسعى لعدم التكرار لنفس الفكرة".

وتابع: "الجمهور انبسط من فكرة التغيير ولكن أعتقد إنه كان من الأفضل أن يتم تقديم العمل في 15 حلقة بدلاً من 30 حلقة في مشكلة في القصة فلا تحتاج لكل هذه الحلقات".

على جانب آخر، أشاد اليوتيوبر محمد طاهر بمسلسل "جزيرة غمام"، للفنانة مي عز الدين، وطارق لطفي، قال: "المسلسل به فكرة مختلفة كنا في حاجة لها خاصة أن أغلب المسلسلات تقدم نفس الفكرة، ولكن مسلسل جزيرة غمام رائع في كل شيء من التصوير والسيناريو".

وعن الفنانة مي عز الدين، قال طاهر: "مي عزالدين فاجأتني بشكل كبير الدور لايق عليها جداً ومختلف".

وللعام السادس على التوالي يواصل محمد طارق أضا تقديم البرنامج من الأحد للخميس على مدار ساعتين، واستقبال تصويت الجمهور على الأعمال الأفضل بين المسلسلات الدرامية المعروضة.