بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد صلاح يتحدث عن إحباط المونديال ويكشف شعوره تجاه جدارية ليفربول

صلاح
كتب - محمد ابو سريع -

كشف النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى عن شعوره بعد الإخفاق مع الفراعنة فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وقال نجم ليفربول فى تصريحات إعلامية "الأمر كان محبطا للغاية بعد عدم النجاح، أجلس مع نفسى كثيرا وأفكر كثيرا، أعلم أن الحزن سيستمر ولكننى قررت أن أواصل التركيز مع فريقى لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل".

وبخصوص الحديث مع زميله السنغالي ساديو ماني بعد ضياع حلم المونديال، رد محمد صلاح " لم أتحدث مع مانى إلا بعد العودة إلى ليفربول، لم نتحدث عن أى تفاصيل بخصوص المباراة وكل منا يقدر مشاعر الآخر".

كان منتخب مصر قد خسر أمام السنغال بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وحول الجدارية الخاصة به في مدينة ليفربول علق محمد صلاح "سعدت جدا عندما رأيتها، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي".

وأضاف "الاحتفالان على الجدارية اختيارهما كان جيدا ومتناسقا، أحب نادي ليفربول كثيرا والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم. علاقتي بهم رائعة دائما".

وعن تجديد عقده مع ليفربول، قال محمد صلاح "هناك الكثير من الحديث عن عقدي، أنا في فترة مهمة وكذلك الفريق. لن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، نحن أمام الفترة الأهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا".

وعلق صلاح على وجود تخمة هجومية في ليفربول، "تربطنا علاقة جيدة ببعضنا البعض والكل يعمل من أجل الفريق".

وشدد محمد صلاح خلال تصريحاته قائًلا "متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين. إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها (ضاحكا)".

وأنهي نجم ليفربول تصريحاته قائًلا "لو أننا سنحقق بطولة واحدة من باقي الموسم سأختار دوري أبطال أوروبا، إنه حلمي منذ الصغر. فزت بها مرة وأريد تكرار ذلك".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول ضد بنفيكا التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.