بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الكاتب الصحفي محمود شاكر يكتب.. عمرو دياب وعزبة البريد المصري !!!

الكاتب الصحفي محمود شاكر
-

خلال الأيام الماضية اشتعلت السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك
وغيرها من المواقع الإخبارية عن اعلان الهضبة عمرو دياب والبريد المصري وإهدار المال العام ويبدو أن البريد المصري وقياداتة فلوسهم كتير في ظل الأزمات الاقتصادية التي نعيش فيها بالمجتمع المصري ومأساة الملايين الذين يتعاملون مع مكاتب البريد في القري والنجوع وغيرها من دفع رسوم وزحام وخدمة سيىئة .

وللأسف الشديد أن اعلان عمرو دياب يقدم استعراض لعضلاتة، وتمارين رياضية خاصة له والغريب والمستفذ صورة شريف فاروق رئيس هيئة البريد اللى دفع ١٥ مليون جنيه لعمرو دياب قيمة الإعلان وأتصور معاه.

إعلان البريد المصرى لعمرو دياب هو أحد أمثلة الفساد وسوء ادارة الموارد فى البلد المثال الحى لاهدار المال العام فى وقت البلد فى عرض كل جنية

ويتردد بقوة أن عمرو لوحده خد ١٥ مليون جنيه و حوالى ٣مليون أخرى لفريق العمل شاعر ومؤلف وملحن ومخرج وتكاليف إنتاج وخلافه

علمآ بأن القنوات التى تعرض الإعلان تحصل على مليون جنيه لكل دقيقه للعرض اثناء المسلسلات
الإعلان هو اقرب ما يكون إعلان عن عمرو دياب نفسه وليس عن البريد المصرى اللى ظهر اسمه فى ربع ثانيه فى الآخر دون الإشارة الى أى منتج للبريد أو أى خدمه جديده او تطوير ما تقدمه مصلحه البريد وتعرضه على الناس .

مصلحة البريد التى يعانى الناس الأمرين من سوء الخدمة والسيستم واقع وتقف الأمهات طوابير من الفجر لعمل حوالة اعدادية ولا ثانوية عامه لأبنائهم .
طب الاعلان عن ايه محدش عارف ايه الهدف من الإعلان محدش عارف، ما هو المردود المادى والمعنوي الذى قد يعود على المصلحة الحكومية من هكذا إعلان محدش عارف ؟

البريد هو مصلحه حكومية تابعة للدولة ولا توجد مؤسسات خاصة تنافسها فى تقديم هذه الخدمات فما هو الداعى للاعلان أساسا المثال الحى لإهدار المال العام

وفي ختام كلامي أطالب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بفتح تحقيق عاجل لوقف هذا المهزلة ونزيف المال العام ونحن لمنتظرون.

كاتب المقال الكاتب الصحفي محمود شاكر مدير تحرير جريدة الوفد