بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

دايما عامر الحلقة 9.. مصطفى شعبان يتدخل لفض مشاجرة بين طلاب المدرسة

مسلسل دايما عامر
ريم وائل -

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل (دايما عامر) بمشاجرة وتشابك بالأيدي بين طلاب مدرسة رؤية، ولكن مصطفى شعبان يتدخل ويفضها، ويطلب أسماء كل المتورطين فيها.

يحاول مصطفى شعبان حل مشاكل الطلبة المستمرة، فيتوجه لمقابلة والد الطالب كريم الذي يقوم بدوره الفنان ناصر سيف.

وتجتمع مس زهرة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة لبلبة مديرة مدرسة بعمرو عبد الجليل صاحب المدرسة، وتحاول إخباره بسر عامر عبد الرازق، وأنه لا يحمل درجة الدكتوراة، وأنها كانت تقصد شخصا آخر غيره، ولكنها تؤجل ذلك الاعتراف.

ويعود والد الطالب كريم -الفنان ناصر سيف- للمنزل ويعنّف ابنه على ما فعله بالمدرسة وأدى لذهاب مصطفى شعبان له ويهدده بترك المدرسة وسفره لعمه من اجل العمل معه، كما نرى مشاهد لمدرسين المدرسة ومشاكلهم وحياتهم بزوجاتهم، فنرى الفنان محمد محمود مع زوجته، ونضال الشافعي مع زوجته.

شعبان يعود لمنزله فيجد والدته الفنانة فادية عبد الغني تستمع لأم كلثوم في أغنية "الحب كله" وتحكي له موقفا جمعها بوالده الله يرحمه لها علاقة بالأغنية وأثناء الحكاية ينام مصطفى شعبان على رجل والدته.

يعقد اجتماع يجمع ادارة المدرسة لبلبة وصلاح عبد الله ومعهم مصطفى شعبان، لمناقشة ملف الرحلات في المدرسة، ويدلي مصطفى شعبان برأيه في أن تكون الرحلات موحدة في القسمين الدولي والخاص، ويقترح مصطفى شعبان اقتراحات بشأن ميزانية الرحلات حتى تكون متاحة للجميع.