بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”نشوى رائف” : ” الاختيار ٣” يدعم صناعة الوعي و يجسد لحظات المصيرية في عمر الوطن

نشوى رائف
كتب - محمد العدس - عوض العدوى -

اكدت النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب، على اهمية مسلسل " الاختيار ٣" و غيره من الاعمال الفنية التي تساهم في دعم صناعة الوعي ، و نقل الحقائق للاجيال القادمة .

و اضافت ان الاختيار من الاعمال الدرامية تجسد اللحظات الهامة و المصيرية التي مر بها الوطن ، و كيف حاربت الدولة الارهاب و الجماعات التي هددت امن الوطن و مصير الشعب .

و اوضحت نشوى رائف ان ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة اي كافة المجالات ، يؤكد انها سارت في الطريق السليم ، و انه لولا انقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الارهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة ، و لما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبري التي تحقق مستقبل افضل للاجيال القادمة .

و اوضحت ان الدولة المصرية وصلت لمرحلة الاستقرار الحالية ، بعد ان بذلت جهود لمواجهة المؤامرات ضد الدولة المصرية ، موضحا ان الشعب المصري نفسه وقف ضد من حاول اختطاف الدولة المصرية .

ووجهت رائف تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الاضرار بالدولة ، و حمت ارادة الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو ، الثورة التي حافظت على الهوية المصرية ، و تصدت لقوى الشر و الظلام .

و قالت " لا شك ان ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن الإرادة المصرية ،و استردت الهوية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة.

وأكدت على ان نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة ، موجهة التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.