بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”طارق نصير” يهنىء الرئيس ”السيسي” والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

الرئيس السيسى
كتب - محمد العدس - عوض العدوى -

تقدم النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي بخالص التهنئة لفخامة الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق اول محمد ذكي وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الأحتفال بذكرى العاشر من رمضان .

قال اللواء طارق نصير: إنة لمن دواعي سروري أن اتقدم إليكم يا فخامة الرئيس بخالص التهنئة القلبية بمناسبة ملحمة العاشر من رمضان هذة الذكرى التي يفخر بها كل مواطن مصري وعربي حيث أثبتت فشل اسرائيل في فرض الأمر الواقع على قواتنا المسلحة التي هانت أرواحهم ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم حتى تحقق النصر العظيم.

وأضاف امين عام حزب حماه الوطن، أن من أهم اسباب نجاح حرب العاشر من رمضان هو استعادة الثقة بالنفس لرجال قواتنا المسلحة والقدرة على التخطيط العلمي السليم لتحطيم العجرفة الاسرائيلية التي ادعت تفوقها على مصر عسكريا .

وأكد دنصير، علي ان التاريخ يعيد نفسة في التفاف الشعب المصري حول قيادتكم الرشيدة لاستكمال مرحلة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة ، موضحا أن المصريون يدركون دورهم الذي خلقهم الله له لا يزال قائما ومستمرا حتى تقوم الساعة لان مصر كانت ومازالت بكل عراقتها التاريخية وثوابتها الثقافية صاحبة دور فاعل ومؤثر وموطنا للامن والسلام .

واختتم اللواء طارق نصير تهنئتة بتوجيه الشكر للشعب المصرى الذي ضرب أروع الأمثلة بوقوفة بجوار قواتة المسلحة كما وجه التحية لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذة الملحمة الخالدة..