بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إشادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بروجينا في ”انحراف”

الفنانة روجينيا
كتب - محمود شاكر -

أصبحت النجمة روجينا، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "انحراف"، الذي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية.

نالت النجمة العديد من الإشادات النقدية من قبل رواد السوشيال ميديا، ما بين تغير جلدها بالمسلسل، وأدائها الرائع، والموضوع الهادف الذي يتناوله المسلسل، وكان من أبرز التعليقات :"النجمة روجينا تواصل روجينا التألق في مسلسلها الرمضاني، انحراف ، علي فكرة المسلسل حلو وكل حلقة فيها قصة واقعية واغلب الممثلين تمثيلهم رهيب واحلى شيء الموسيقي التصويرية، عند الانتقال من اقوى المشاهد جدية إلى أقوى المشاهد حناناً فاعلم أنك أعظم فنان واجهته الكاميرا فخورين بكل ماتقدميه، روجينا في انحراف من أقوى الشخصيات، وغيرها.

يأتي ذلك في ظل الجهد الذي تبذله النجمة مع المخرج رؤوف عبد العزيز والذي يقدمها هذا العام بشكل مختلف معتمدا على مجهودها الكبير في احترافيتها في التمثيل من خلال اختيار كادرات تصويرية جاذبة نجحت في الحفاظ على الإيقاع السريع في غالبية المشاهد، وبما ينسجم مع قصة العمل.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.