بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ابنة وزيرة التضامن تفاجئها على الهواء بمداخلة هاتفية بمناسبة عيد الأم

  وزيرة التضامن
كتبت سالى البرعى -

فاجأت مريم مشير، والدتها الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، على الهواء، خلال حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد.

وقال مريم مشير، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، موجهة حديثها إلى أمها: "كل سنة وانتِ طيبة يا ماما، نجاح كبير جدا، وشكرا على كل حاجة وتربيتك لينا".

وردت عليها وزيرة التضامن الاجتماعي قائلة: "كل سنة وانتِ طيبة، أول عيد أم ليكِ السنة دي، ربنا يخلي لك يونس، أنتِ اجمل بنت وأجمل صاحبة .. انتِ عارفة غلاوتك عندي".

تحدثت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن نشأتها، خلال حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد.

وقالت، إن والدها كان لديه مصنع، ونشأت مع 4 شقيقات وشقيق واحد: "نشأنا وكنا امهات صغيرات، وكنت في مدرسة بنات، وقعدة البنات مع بعضها والاحتكاك اليومي بتخلينا نفضفض أكتر، واللقاءات كانت عاطفية أكتر من المدرسة المختلطة".

وأضافت: "والدي كان لديه مصنع، وكان يحس بالعمال وعلاقته طيبة معهم .. كنا بنحس بطبقة تانية وتعبهم والعلاقة بينهم مكنتش علاقة صاحب مصنع بعماله، وكانوا بيقبضوا كل أسبوع، والناس كانت مبسوطة بالقبض، والعاملات في المصنع كان ليهم قصة، طبقات كادحة وجميلة ومثقفة".