بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور: حضور قوي للنائب محمد سعد الشلمة عن محافظة البحيرة في فاعليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن بالغردقة

كتب محمد عبدالهادي -

شارك النائب محمد سعد الشلمه عضومجلس الشيوخ عن محافظة البحيرة في المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن والذي تم إقامتة في الغردقة .
وقال النائب محمد سعد الشلمه عضومجلس الشيوخ عن محافظة البحيرة عن حزب مستقبل وطن ان المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن والذي عقد على مدار الأيام الماضية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، شهد نجاح كبيرا يشير الي حرص القيادة السياسية في فتح قنوات اتصال مباشر لكي تستمع للاراء والمقترحات والشكاوي مشيدًا بحرص الوزراء والمسئولين على المشاركة في المنتدى البرلماني .
واضاف الشلمه في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين أن المنتدى نجح في خلق قنوات اتصال بين الأعضاء بمجلسي النواب والشيوخ ووزراء الحكومة، مؤكدًا أن الموضوعات التي تم طرحها ومناقشتها في جلسات المنتدى جاءت كلها لصالح الوطن والمواطن.
وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مشاركة النواب من مختلف الأحزاب السياسية في المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، دليل واضح على اصطفاف القوى السياسية والأحزاب المصرية، وكذلك اتفاقهم على ضرورة دعم القيادة السياسية والدولة المصرية في مواجهة مختلف التحديات.
ولفت الشلمة ، إلى أن حزب مستقبل وطن نجح في خلق حالة من التواصل المباشر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، لمناقشة كافة القضايا التي تهم المواطنين، معتبرًا أن هذا الأمر خطوة جيدة للغاية تليق بالجمهورية الجديدة التي نسعى إليها جميعًا.