بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد إيرل ويسيكس

العائلة المالكة البريطانية
وكالات -

احتفلت العائلة المالكة البريطانية، بعيد ميلاد الأمير إدوارد، إيرل ويسكيس، اليوم الخميس، ونشر الحساب الرسمى للعائلة المالكة عبر تويتر صورة لإيرل ويسيكس، وعلق عليها :"نتمنى عيد ميلاد سعيد لإيرل ويسيكس".

ومن جهة أخرى، فعلى الرغم من أن الأمير أندرو، نجل الملكة إليزابيث، أعلن تسوية قضية الاعتداء الجنسى مع فيرجينيا جوفري، إلا أن شقيقه الأمير إدوارد، إيرل ويسيكس، تمكن من الهروب من الدراما العائلية برحلة تزلج إلى سانت موريتز السويسرية مع زوجته صوفيا ويسيكس، وطفليه ومجموعة من الأصدقاء.

بينما كان الأمير أندرو دوق يورك، 61 عامًا، يفكر في مستقبله بعد الاتفاق على صفقة غير معلنة مع فيرجينيا دون الاعتراف باتهاماتها، شوهد شقيقه الأصغر، 57 عامًا، وهو يضرب المنحدرات في منتجع التزلج الراقي بعد وصوله عبر طائرة خاصة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ولم يتضح بعد من يملك الطائرة أو من دفع تكاليف النقل، على الرغم من أن دافعى الضرائب لم يكن سيمولوا الرحلة لأنها عطلة عائلية خاصة.

لم تضيع صوفي، كونتيسة ويسيكس، والأمير إدوارد، إيرل ويسيكس، أي وقت في الوصول إلى المنحدرات مع ابنهما جيمس فيسكونت سيفيرن، 14 عامًا، وابنته ليدي لويز، 18 عامًا، التي بدت متزلجة واثقة من نفسها.