بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

في يوم المرأة العالمي.. النائبة رقية الهلالي: ستظل دائمًا وأبدًا مصدر الحياة

 النائبة رقية الهلالي
كتبت - مريم أحمد -

برلمانية: هي الصانع لمجد الوطن الذي يستمد عظمته من عبقريتها

نائبة حماة الوطن: تحية لعظيمات مصر فبهن وبتضحياتهن ستحيا دائماً أم الدنيا

هنأت النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، سيدات مصر في كل مكان بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي والذي يحتفل به العالم 8 مارس من كل عام.

قالت النائبة رقية الهلالي في بيان صحفي صادر عنها اليوم، على مر التاريخ كانت المرأة المصرية هي الصانع لمجد الوطن الذي يستمد عظمته من عبقريتها، كأم حنونة، وزوجة وفية، وأخت فاضلة، وابنة تملأ الحياة بهجة وسعادة، فتحية لعظيمات مصر وفتياتها، فبهن وبتضحياتهن ستحيا على الدوام مصر الكبيرة.

وأضافت نائبة حماة الوطن، أن القايدة السياسية بمجميع مؤسساتها حريصة كل الحرص علي الاحتفال بيوم المرأة المصرية، كحدث عالمي يحتفل به العالم أجمع في هذ اليوم، فضلا عن تقدير واحترام القيادة السياسية الحكيمة لمكانتها ودورها، مؤكدة أن المرأة المصرية ستظل دائمًا وأبدًا مصدر الحياة أمام كل خطر يواجه ويقع على أرض مصر الحبيبة.

واختتمت الهلالي قلائلة:" أن المرأة المصرية أصبحت تتولى مناصب قيادية غاية في الاهمية لم تتوفر لها من قبل، حتي أن جاءت الفرصة الذهبية لها من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي و إعطاءها كافة اشكال الدعم والتمكين والحماية للتمتع بحقوقها دون تمييز أو إقصاء، موجهة كل لتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي علي ما قدمة لنساء مصر من دعم وتوجيه بكافة أشكالة. وتحيا مصر دائماً وابداً.