بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ.. بث مباشر اليوم 05-03-2022 في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والمريخ
كتب محمد ابو سريع -

نقدم لكم متابعى "بوابة الدولة الاخبارية" رابط مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بثًا مباشرا اليوم 05-03-2022 في دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض الأهلي المصري مباراته المؤجلة من الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، أمام المريخ السوداني مساء اليوم السبت.

وجاء سبب تأجيل مباراة الأهلى ضد المريخ بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2021 في أبوظبي، التي كان من المقرر أن تقام في 12 فبراير الماضي.

وحرص المدير الفنى للنادى الأهلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على إعداد لاعبي الفريق بشكل جيد لخوض مباراة الليلة وتحدث معه بشأن الأخطاء التى أرتكبوها في مباراة صن داونز تحديداً ويأتي في مقدمتها، إهدار الفرص والتمركز الخاطئ وغياب التركيز وهي الأخطاء التى تسببت في إستقبال الفريق هدفاً قبل نهاية اللقاء بدقائق.

ويستقبل الأهلي نظيره المريخ في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت 5 مارس، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة فيما تبث مجموعات دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث يتولى التونسي رؤوف خليف التعليق على أحداث مباراة الأهلي والمريخ.