بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قيادي بمستقبل وطن: افتتاح الرئيس السيسي للمشروعات القومية إنجاز يدعو للفخر

 عبد الفتاح زكي
كتبت - مريم أحمد -

أشاد عبد الفتاح زكي، أمين عام حزب مستقبل وطن امانة المقطم، بافتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، عدد من المشروعات السكنية، من بينها مشروعي سكن مصر وجنة للإسكان بمدينة ٦ أكتوبر، وذلك ضمن عدد من المشروعات التنموية، منها مشروعات الطرق والمحاور الجديدة والشباب والرياضة.

وقال زكي في تصريحات صحفية له اليوم، ان تلك المشروعات الكبري بمثابة خطوة جديدة في طريق إنجازات التنمية العمرانية التي تستهدفها الدولة المصرية للقضاء على العشوائيات، لافتا الي أن ما تقوم به الدولة المصرية من إنجازات في قطاع الإسكان يدعو إلى الفخر، لا سيما أن تلك المشروعات تستهدف في المقام الأول توفير مساكن آمنة وحضارية لجميع ساكني المناطق العشوائية.

وأضاف القيادي بمستقبل وطن، أن تلك المشروعات الكبري تعد من أولويات حقوق الإنسان، وهو ما تتمسك به الدولة، مؤكداً أنها خطوة هامة فى ترسيم الملامح الرئيسية للجمهورية الجديدة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أفتتح اليوم الأربعاء، مشروع الإسكان الفاخر "جنة" بمدينة 6 أكتوبر، كما تفقد الرئيس، عددًا من مشروعات الإسكان بمدينة السادس من أكتوبر، تتمثل في قطاعي الإسكان والطرق، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين.