بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المدير العام لفريق الوداد المغربي: مواجهة الزمالك ستكون صعبة للغاية

مباراة الزمالك والوداد
كتب محمد ابو سريع -

يرى بدر القدوري نجم منتخب المغرب السابق والمدير العام لفريق الوداد المغربي أن المواجهة المقبلة ضد نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا "ستكون في غاية الصعوبة".

وفاز الوداد على الزمالك 3-1 في الدار البيضاء السبت الماضي، في الجولة 3 من مجموعات دوري الأبطال، وسيلتقيان في القاهرة إيابا يوم 11 مارس الجاري في الجولة الرابعة.

وأضاف القدوري خلال تصريحاته عبر إذاعة ميجا إف إم "مقابلة الأندية المغربية والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالفريقين".

وأضاف "لم نحدد تاريخ سفر بعثة الفريق للقاهرة حتى الآن، لكننا سنحضر قبل المباراة بثلاثة أيام أو يومين على الأقل".

وزاد "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين مثل أشرف بن شرقي وأوناجم والعقل المدبر للفريق شيكابالا بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب المهارات".

وواصل "من الصعب معرفة من يستطيع تحقيق الفوز خاصة أن الفريقين في مرحلة صعبة يفتقدان فيها التوازن من ناحية النتائج، كما غير الزمالك مديره الفني، وقد يكون قرارا إيجابيا للفريق الأبيض أو العكس، فمع تبديل المدربين يتغير أسلوب اللعب وربما تشكيلة الفريق".

وثمّن القدوري دعودة رئيس الزمالك للطفل حامل الكرات، وقال "في البداية نشكر المستشار مرتضي منصور على هذا القرار والاهتمام بذلك لكن لم تصل إلينا أي دعوة حتى الآن".

واستدرك "لكني لا أحب أن يتحول هذا اللاعب الشاب إلى بطل خاصة أن عمره 16 عاما وما يزال أمامه الكثير".