بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتور رضا إبراهيم وكيلاً لإدارة حدائق القبة التعليمية

الدكتور رضا إبراهيم
كتب عبدالناصر محمد -

أصدر محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مديرية التعليم بالقاهرة قراراً بتعيين الدكتور رضا إبراهيم وكميلاً للإدارة التعليمية بحدائق القبة.

شغل الدكتور رضا إبراهيم عدة مناصب سابقة كان آخرها وكيل إدارة الشرابية التعليمية وإستطاع أن ينهض بالعملية التعليمية بالشرابية فضلا عن دوره البارز فى الإرتقاء بمستوى الطلاب مما جعل الكثير من المدارس تتبوأ منصات التفوق على مستوى محافظة القاهرة.

كما إهتم الدكتور رضا الحاصل على الدكتوراة فى التربية الرياضية بنشاط الطلاب فى مختلف المجالات مما كان له بالغ الأثر فى تبنى المواهب الطلابيبة خاصة فى مجال الرياتضة والمسرح والتمثيل وبفضل هذا الإهتمام تم إختيار العديد من الطلاب والطالبات فى الفرق المسرحية والتمثيلية والرياضية الكبرى.

ورغم حالة الحزن التى خيمت على المدارس وأولياء الأمور على نقل الدكتور رضا إلى إدارة الحدائق إلا أن الجميع تمنوا له تحقيق المزيد من النجاحات على مستوى الوطن وأن يستمر فى تأدية رسالته النبيلة التى تنهض بمستوى طلاب الوطن مع أطيب الأمنيات له فى منصبه الجديد خاصة فى تلك الادارة الكبرى وهى حدائق القبة التى تضم أكبر المدارس وأعرقها على مستوى محافظة القاهرة.